فضائح إسلامية

 

 

1- عقيدة الرافضة في المتعة


2- فتوى اباحة مشاهدة الأفلام الإباحية


3- بعض أحاديث المتعة عند الشيعة


4- قصص من الزواج العرفي


5- شيوخ يحششون


6- للكبار فقط


7- سبب تقبيل الحجر الأسود هو الشبه


8- استمع إلى فضائح شيوخ الإسلام


9- أفعال الرسول قدوة للشواذ مصر


10- باكر الحكيم أيضا له أسوة حسنة بالرسول


11- الدعوة عامة وحا تبقى لمة


12- الإرهاب الإسلامي المحمود


13- بركاتك يا شيخنا، اجعله عالميا


14- المذابح في أرمينية


15- مذبحة الكشح في صعيد مصر


16- المذابح ليونانيون في تركيا


17- المذابح في أفريقيا


18- المذابح في أندونيسيا


19- يد المسلم الملطخة بدم غير المسلم


20- التنصير في إفريقيا


21- تزايد ظاهرة التنصير في الجزائر: 10 آلاف شخص ارتدوا عن الإسلام!


22- استمع إلى فضائح شيوخ الإسلام


23- الحجاب ليس "فريضة إسلامية"


24- وزارة الأوقاف تمنع الصلاة على النبي


25- تحويل المساجد لمقالب قمامة


26- إله الإسلام هو إله القمر


27- الشيطان يلعب في مقعدة المسلم في الحمام


28- حكاوي القهاوي حول عائشة


29- مسيرة لمسلمين مثليين في سان فرانسيسكو


30- الشيخ عبد العزيز الحبيب

 

31- تأملات إسلامية

 

32- وثيقة طرد الشيخ الدمشقية من أزهر لبنان

 

33- فتوى شرعية تبيح زواج المحارم !!!

 

34- صدام يغتصب ملك المغرب

 

35- أستاذ جامعى يمسح مؤخرته بأوراق القرآن!!!

 

36- شيخ تليفزيونى شهير يغرر بنساء المسلمين!!!

 

37- السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين

 

38- فيلم فيه حوالي 250 صورة لمسلمين تنصروا

 

39- من شاهد فيلم آلام المسيح عليه بالتوبة إلى الله!!!

 

40- داغستان تحظر تداول القرآن والعديد من الكتب الإسلامية

 

41- إقتراح لوزارة التعليم المغربية بتخفيض حصص التربية الإسلامية

 

42- هل سيصادر الأزهر كتب البخارى والطبرى؟!!

 

43- فتوى بمنع إهداء الزهور الطبيعية أو المصنوعة للمرضى

 

44- ( 1509 ) سعودى مصابون بالإيدز معظمهم من جدة

 

45- القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين

 

46- الأردن: ارتفاع نسبة تحرش الأقارب بالأطفال!

 

47- تصاعد الجدل حول ازدياد حالات التنصير في الجزائر

 

48- يجوز للمرأة الصلاة ببدلة الرقص الشعبي !!

 

49- إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق

 

50- التبشير المسيحى يكسب أراضى جديدة وسط الأغلبية المسلمة فى قيرغيزستان

 

51- "بيوت الفضيلة" لإيواء 300 ألف عاهرة فى إيران

 

52- اللواط في المسجد

 

53- فتوى ... يجب على زوجات رجال الأعمال أن يرضعن السائق والسفرجي والطباخ


 

عقيدة الرافضة في المتعة

ما عقيدة الرافضة في المتعة؟ وما فضلها عندهم؟

المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة - والعياذ بالله - جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد.(1).

ونقل القمي في كتاب (من لايحضره الفقيه) عن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله قال : (( إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك بالمتعة))(2).

والرافضة لم تشترط عدداً معيناً في المتعة، جاء في (فروع الكافي) و (التهذيب) و(الاستبصار) عن زرارة عن أبي عبدالله قال : ((ذكرت له المتعة أهي من الأربع فقال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات، وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر أنه قال في المتعة : ليست من الأربع، لأنها لا تطلق ولا نرث وإنما مستأجرة))(3).

كيف هذا وقد قال تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون ، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى ورآء ذلك فأولئك هم العادون)(4). فتبين من الآية الكريمة أن ما أبيح من النكاح الزوجة وملك اليمين وحرم ما زاد على ذلك، والمتمتعة مستأجرة، فهي ليست زوجة ولا تورث ولا تطلق، إذا هي زانية والعياذ بالله. يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين (ويستدل الروافض في إباحة المتعة بآية سورة النساء وهي قوله تعالى : (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة)(5).

والجواب : إن الآيات كلهن في النكاح من قوله تعالى ( لا يحل لكم أن ترثوا النسآء ) إلى قوله تعالى : ( وإن أردتم استبدال زوج مكان زوج ) إلى قوله تعالى : ( ولا تنكحوا ما نكح ءابآؤكم ) إلى قوله تعالى : (حرمت عليكم أمهاتكم ) وبعد أن عد المحرمات بالنسب والسبب قال : (وأحل لكم ما ورآء ذلكم ) أي : أبيح لكم نكاح بقية النساء فإذا نكحتموهن للاستمتاع الذي هو الوطء الحلال فآتوهن مهورهن التي فرضتموهن لهن فإن أسقطن شيئاً منها عن طيب نفس فلا جناح عليكم في ذلك هكذا فسر الآية جمهور الصحابة ومن بعدهم)(6).

بل وصل الحال عند الرفضة في جواز إتيان المرأة في دبرها، جاء في كتاب (الاستبصار) عن علي بن الحكم قال : (( سمعت صفوان يقول : قلت للرضا : إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال : ماهي؟ قال : للرجل أن يأتي المرأة في دبرها، قال : نعم، ذلك له ))(7).

 

(1) منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، ص 356. (2) من لايحضره القيه، ص330 (3) الفروع من الكافي (43/2).، والتهذيب (188/2). (4) سورة المؤمنون، الآيات :5-7. (5) سورة النساء، الآية : 24. (6) من كلام فضيلة الشيخ ابن جبرين رفع الله درجته، والدليل من السنة في تحريم المتعة حديث الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يأيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وأن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله، ولاتأخذوا مما آتيتموهن شيئاً. أخرجه مسلم برقم (1406). (7) الاستبصار (243/3(.

 


 

فتوى اباحة مشاهدة الأفلام الإباحية

 

رئيس لجنة الفتوى بالازهر: جواز مشاهدة الزوجة للصور الجنسية

 

افتى الشيخ على ابو الحسن رئيس لجنة الفتوى بالازهر الشريف بجواز مشاهدة الزوجة للافلام والصور الجنسية اذا اجبرها زوجها على ذلك واذا كانت الزوجة تخشى على استقرار بيتها والحياة مع زوجها.
وكانت احدى الزوجات قد استفسرت من الشيخ على ابو الحسن عن مدى شرعية قيام زوجها باجبارها على مشاهدة الصور الجنسية على الانترنت قبل المعاشرة الزوجية، وقال الشيخ ان مشاهدة الزوجة لهذه الصور تعد اخف الضررين وتطيع زوجها للضرورة حسب تقديرها كأن تكون مشاهدتها للصور مرة واحدة لكن الشيخ اشار الى ان طلبات الزوج لو تعددت فلا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق.
المصدر: خاص للممنوع 12 أغسطس 2002

 

http://www.gn4me.com/mamnoo3/article.jsp?ID=14596&order=1


 

بعض أحاديث المتعة عند الشيعة

 

في بعض أحاديث المتعة عند الشيعة ذكر فتح الله الكاشاني في تفسيره عن رسول الله أنه قال: "من تمتع مرة كان درجته كدرجة الحسين عليه السلام، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام، ومن تمتع ثلاث مرات كان درجته كدرجة علي ابن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي" . تفسير منهج الصادقين،ص 356 لفتح الله كاشاني.

وروي أيضا عن الصادق أنه قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا وقد خلق الله تعالى سبعين ملكا من كل قطرة ماء يتقاطر من جسده ليستغفر له إلى يوم القيامة ويلعن على من يجتنب منه حتى تقوم الساعة . منتهى الآمال،ج2،ص341. (قال علي أمير المؤمنين: من استصعب هذه السنة (المتعة) ولم يتقبلها فهو ليس من شيعتي وأنا بريء منه) . رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي ص15. عن النبي : (من تمتع من امرأة مؤمنة فكأنه زار الكعبة سبعين مرة) . رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي، ص16.

وقال رسول الله: (من تمتع مرة عتق ثلث جسده من جهنم، ومن تمتع مرتين عتق ثلثا جسده من جهنم، ومن أحيا هذه السنة ثلاث مرات يأمن جسده كله من نار جهنم المحرقة) . المرجع السابق، ص16.

ونقل القمي أيضا: (قال أبوجعفر : أن النبي لما أسري به إلى السماء قال: لحقني جبريل عليه السلام قال: يا محمد إن الله تبارك وتعالى يقول: أني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) . من لا يحضره الفقيه،ص329-330، لأبي جعفر محمد بن بابويه القمي.

ونقل القمي أيضا (عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله قال: إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعة) . من لا يحضره الفقيه،ص330،ومنتهى الآمال،ج3،ص341. الايمان بالمتعة أصلا من اصول الدين ، ومنكرها منكر للدين .

المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ،تفسيرمنهج الصادقين 2 :495) المتعة من فضائل الدين وتطفئ غضب الرب. ( المرجع : تفسيرمنهج الصادقين للكشاني 2 :493) ان المتمتعة من النساء مغفور لها. ( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة. المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ) حذروا من أعرض عن التمتع من نقصان ثوابه يوم القيامة فقالو (من خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجذع - أي مقطوع العضو). ( المرجع : تفسير منهاج الصادقين 2 :495 ).

ليس هناك حد لعدد النساء المتمتع بهن ، فيجوز للرجل ان يتمتع بمن شاء من النساء ولو الف امرأة او أكثر.( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :143 ، تهذيب الاحكام 7 :25).

جواز التمتع بالبكر ولو من غير اذن وليها ولو من غير شهود أيضا. (المرجع : شرائع الاحكام لنجم الدين الحلي 2 :186 ، تهذيب الاحكام 7 :254 ) جواز التمتع بالبنت الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وبحيث لا يقل عمرها عن عشر سنين. ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145، الكافي في القروع 5 :463 )

جواز اللواطة بها بأن تأتى من مأخرتها. ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :243 ، تهذيب الاحكام 7 :514)

وأما شروط المتعة فهي اثنان. أجل مسمى وأجر مسمى. عن أبان بن تغلب قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: كيف أقول لها إذا خلوت بها؟ قال: تقول أتزوجك متعة على كتاب الله وسنة نبيه (ص)، لا وارثة ولا موروثة، كذا وكذا يوماً. وإن شئت كذا وكذا سنة، بكذا وكذا درهماً. وتسمّي من الأجر ما تراضيتما عليه، قليلاً كان أم كثيراً. فإذا قالت: نعم فقد رضيت، فهي إمرأتك وأنت أولى الناس بها. قلت: فإني أستحي أن أذكر شرط الأيام. قال: هو أضر عليك. قلت: وكيف؟ قال: إنك إن لم تشترط كان تزويج مقام ولزمتك النفقة في العدة، وكانت وارثة ولم تقدر على أن تطلقها إلا طلاق السنة.

انطلاقا من هذه السنة المحمدية الجائرة ، هذه الهلوسة والشبق الجنسي الذي فاق حدود فتوحاتهم وعدد غزواتهم فاننا قد رأينا وما زلنا نرى أن ابنة الستة ، وابنة العاشرة والثانية عشرة عام تخطب ويعقد عليها وهي غير قادرة من الناحية العقلية أن تتخذ أي قرار ، كل ما عليها هو تنفيذ أوامر ورغبات ومخططات المتسلطين ، كل ما عليها هو الارتماء في حضن رجل مسن نخرت الشيخوخة جسمه .

الشيء المضحك والمخجل انهم تفانوا في خلق الأعذار الشرعية وغير الشرعية لسلوك وتصرفات النبي . الغريب انهم يقولون ان الإسلام كرم المرأة وحافظ عليها سما بها !!!. سؤال هل تتماشى تلك الأخبار والآثار مع ما نسب للنبي من شرف وخلاق عظيمة ؟ .


 

قصص من الزواج العرفي

http://www.islam-online.net/Arabic/adam/2002/02/article3.shtml


 

شيوخ يحششون

http://www.islameyat.com/pal/baloushi/baloushi.htm


 

للكبار فقط

http://www.annaqed.com/religion/is/warning_for_adults_only.html


 

سبب تقبيل الحجر الأسود هو الشبه

http://www.islamicity.com/Culture/MOSQUES/makkah/bstone.htm


 

استمع إلى فضائح شيوخ الإسلام

http://www.ansarweb.net/audio/index.htm


 

أفعال الرسول قدوة للشواذ مصر

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/mon7arefoun.htm


 

باكر الحكيم أيضا له أسوة حسنة بالرسول

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/khatemi.htm

 


 

الدعوة عامة وحا تبقى لمة

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/elda3wa.htm


 

الإرهاب الإسلامي المحمود

http://www.deaconsamuel.net/moslem_terrorisim_17.htm


 

بركاتك يا شيخنا، اجعله عالميا

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/barakatak.htm

 


 

المذابح في أرمينية

http://www.cilicia.com/armo10f.html

 


 

مذبحة الكشح في صعيد مصر

http://www.amcoptic.com/kosheh_irhab/el_kosheh_picture.htm

 


 

المذابح ليونانيون في تركيا

http://www.greece.org/genocide/quotes/p-ge-vict-refugee-orphan-erivan.html

 


 

المذابح في أفريقيا

http://www.persecutionproject.org/photogallery/indexphotogallery.htm

 


 

المذابح في أندونيسيا

http://www.fica.org/persecution/30jan97/rengas1.html

 


 

يد المسلم الملطخة بدم غير المسلم

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/persecution/persecution.htm

 

 


 

التنصير في إفريقيا

http://www.aljazeera.net/programs/shareea/articles/2000/12/12-12-6.htm

 


 

تزايد ظاهرة التنصير في الجزائر: 10 آلاف شخص ارتدوا عن الإسلام!

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=137290

 


 

استمع إلى فضائح شيوخ الإسلام

http://www.ansarweb.net/audio/index.htm

 


 

الحجاب ليس "فريضة إسلامية"

http://www.elaph.com

 


 

وزارة الأوقاف تمنع الصلاة على النبي

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/salatnabi.htm

 


 

تحويل المساجد لمقالب قمامة

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/masaged_kemamah.htm

 

 


 

إله الإسلام هو إله القمر

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/godofmoon.htm

http://www.biblebelievers.org.au/moongod.htm

 


 

الشيطان يلعب في مقعدة المسلم في الحمام

http://www.amcoptic.com/a_news/fatwa_islamia.htm

 

 


 

حكاوي القهاوي حول عائشة

http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?fid=5&tid=6112&sid


مسيرة لمسلمين مثليين في سان فرانسيسكو

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1406000/1406523.stm


 

الشيخ عبد العزيز الحبيب

http://www.ansar.org/arabic/habeeb1.htm


 

تأملات إسلامية

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ta2amolat/ta2amolat.htm

 


 

وثيقة طرد الشيخ الدمشقية من أزهر لبنان

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/kick_demeshkeya.htm

 


 

فتوى شرعية تبيح زواج المحارم !!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ma7arem.htm

 


 

صدام يغتصب ملك المغرب!!!

 

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/toilet_paper.htm

 


أستاذ جامعى يمسح مؤخرته بأوراق القرآن!!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ostaz_game3i.htm


شيخ تليفزيونى شهير يغرر بنساء المسلمين!!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/moh_gebril.htm


السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/saudi_gays.htm


فيلم فيه حوالي 250 صورة لمسلمين تنصروا - قناة الجزيرة - برنامج الشريعة والحياة

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/250_moslems_tanasarou.htm


من شاهد فيلم آلام المسيح عليه بالتوبة إلى الله!!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/passion_kuwait.htm


داغستان تحظر تداول القرآن والعديد من الكتب الإسلامية

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/7azr_tadawol.htm


 إقتراح لوزارة التعليم المغربية بتخفيض حصص التربية الإسلامية

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/takhfid_7esas.htm


هل سيصادر الأزهر كتب البخارى والطبرى؟!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/halsayosader.htm


فتوى بمنع إهداء الزهور الطبيعية أو المصنوعة للمرضى

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/flowers_fatwa.htm


( 1509 ) سعودى مصابون بالإيدز معظمهم من جدة

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/saudi_aids.htm


القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/7ares_a7adalmasaged.htm


الأردن: ارتفاع نسبة تحرش الأقارب بالأطفال!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ta7arosh_al_akareb.htm


تصاعد الجدل حول ازدياد حالات التنصير في الجزائر

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/tasa3od_algadal.htm


يجوز للمرأة الصلاة ببدلة الرقص الشعبي !!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/yagouz_lelmar2a.htm


إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/emam_masged.htm


التبشير المسيحى يكسب أراضى جديدة وسط الأغلبية المسلمة فى قيرغيزستان

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/altabshir.htm


"بيوت الفضيلة" لإيواء 300 ألف عاهرة فى إيران

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/beyout_alfadilah.htm


اللواط في المسجد

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/al_lewat.htm


فتوى ... يجب على زوجات رجال الأعمال أن يرضعن السائق والسفرجي والطباخ

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/reda3ah.pdf